الرجاء يَهزم شبيبة القبائل الجزائري ويتوج بلقب كأس الكونفدرالية الثالث في تاريخه

 الرجاء يَهزم شبيبة القبائل الجزائري ويتوج بلقب كأس الكونفدرالية الثالث في تاريخه
الصحيفة - عمر الشرايبي
السبت 10 يوليوز 2021 - 21:56

تمكن فربق الرجاء الرياضي البيضاوي من التتويج بلقب كأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم، بعد انتصاره، مساء اليوم السبت، على حساب فريق شبيبة القبائل الجزائري، بنتيجة هدفين مقابل هدف واحد، في المباراة التي جمعتهما على أرضية ملعب "الصداقة" بمدينة كوتونو في دولة البنين.

خلال الشوط الأول، بدا ممثل كرة القدم المغربية الأكثر عزما على تحقيق نتيجةإيجابية، حيث افتتح المهاجم سفيان رحيمي حصة التسجيل في حدود الدقيقة الرابعة، قبل أن يعود الكونغولي بين مالونغو لمضاعفة النتيجة بهدف ثاني في حدود الدقيقة 14.

في الشوط الثاني ، إنقلبت الأمور رأسا على عقب، بعد تسجيل الـJSK لهدف أول، عن طريق زكرياء بولحية، في حدود الدقيقة 64، قبل أن تتضاعف متاعب الرجاء بطرد اللاعب عمر العرجون، قبل نصف ساعة من نهاية زمن المبارا، إلا أن زملاء الحارس أنس الزنيتي حافظوا على سبق الشوط الأول، لتنتهي المباراة بتتويج الفريق "الأخضر" بلقبهم الثالث في تاريخ المسابقة.

الخطيئة الكبرى للدولة

ما حصل بتاريخ 15 شتنبر 2024، حينما تدفق آلاف القاصرين على مدينة الفنيدق رغبة في الهجرة غير النظامية إلى سبتة المحتلة، هو انعكاس صريح على فشل منظومة تربوية وتعليمية بكاملها، وإخفاق مؤلم في ...

استطلاع رأي

كمغربي أو مقيم في المغرب، هل تشعر أن ارتفاع الأسعار ونسبة التضخم أثرت على:

Loading...